Loading

wait a moment

No data available!

الحجار زار دير المخلص: الحريري اشد الحريصين على استقرار البلد وامنه

خديجة الحجار – اقليم الخروب

زار وفد من منسقية جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل دير المخلص في جون مقدماً التهاني للرئيس العام للرهبانية المخلصية الارشمندريت انطوان ديب لمناسبة اعادة انتخابه مع عدد من المدبرين، تقدم الوفد النائب محمد الحجار ومنسق عام جبل لبنان الجنوبي في التيار وليد سرحال واعضاء مكتب ومجلس المنسقية ومسؤولي المناطق والقطاعات وعدد من رؤساء بلديات اقليم الخروب.

بداية تحدث النائب الحجار فبارك لديب اعادة انتخابه باسم الرئيس سعد الحريري والامين العام لتيار المستقبل احمد الحريري، وقال: جئنا لنقدم التهاني لكم، ولنبارك تجديد الثقة لكم، فالرهبانية المخلصية التي عمرها حوالي 337 عاماً اثبتت وجودها في هذه المنطقة وهي المشهود لها بقدراتها وكفاءاتها، وبالاهداف التي انشئت لاجلها، لا سيما بعنصر الشباب الموجود دائماً فيها.

وتابع: نحن نعتبر ان وجود رئاسة هذه الرهبانية في هذا الدير في اقليم الخروب بركة ومنارة تؤكد تمسّكنا بالعيش المشترك الذي نمتاز به وبالحوار والتواصل المستمر وسيلة نلجأ اليها ونتمسك بها، وهو احد الركائز الاساسية للرهبانية المخلصية.

واكد الحجار ان الرئيس سعد الحريري والامين العام احمد الحريري يبلغون السلام والتهاني للرهبانية، مشدداً على خطورة وصعوبة المرحلة التي يمر بها الوطن، مؤكداً ان الرئيس سعد الحريري اشد الحريصين على استقرار البلد وامنه والاهم من كل ذلك حاليآ وضعه الاقتصادي الذي يحاول دولته قدر المستطاع اخراجه من الازمات التي يتخبط بها، بما أنه وبتقدير الجميع خشبة الخلاص الاولى للبنان.

ثم تحدث الارشمندريت ديب فشكر للوفد زيارته، وقال: شهادتي مجروحة بتيار المستقبل، فمحبتنا للرئيس الشهيد رفيق الحريري، ودعا تيار المستقبل والرئيس سعد الحريري للبقاء على مسيرته في حماية الوطن، واكد ان الرهبانية المخلصية كانت وستبقى عنواناً للتلاقي والعيش الواحد في هذه المنطقة وكل لبنان والعالم.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *