Loading

wait a moment

No data available!

مؤتمر صحافي للوزيرة الصفدي الثلاثاء لتحفيز اقرار مشاريع وقوانين تنصف المراة

 تنظم وزيرة الدولة لشؤون التمكين الاقتصادي للنساء والشباب فيولات خيرالله الصفدي مؤتمرا صحفيا تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وحضوره، وبدعوة من وزارة الدولة لشؤون التمكين الإقتصادي للنساء والشباب، بهدف اطلاق مسارات عدة لتحفيز اقرار مشاريع واقتراحات القوانين التي تنصف المرأة في المجالات كافة. 

يأتي هذا المؤتمر في إطار تفعيل المسارات القانونية والعالقة حاليا في مجلس النواب، وإبراز العناوين التي تتمحور حولها وهي: التحرش الجنسي في مكان العمل، منح المرأة اللبنانية الجنسية لأولادها، المساواة في الأجور بين الرجال والنساء عن الأعمال المتساوية القيمة، الزواج المبكر أو تحت السن، الأم العاملة، العنف الزوجي، إعطاء المرأة الحقوق والتقديمات نفسها في ما يخص الضمان الإجتماعي. وفي هذا الاطار، سيتم إطلاق حدث مهم للمرة الأولى في لبنان.

ويتخلل المؤتمر إلى جانب كلمة الصفدي، كلمة للرئيس الحريري، في حضور عدد من الوزراء والنواب الحاليين والسابقين، وعدد من الهيئات المختصة وشخصيات اعلامية عند الحادية عشرة والنصف من ظهر يوم الثلاثاء الحالي، في السراي الحكومي في بيروت.

يذكر ان الوزيرة الصفدي كانت اطلقت حملة ترويجية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وما زالت مستمرة، خلال الاسبوع الذي يسبق المؤتمر الصحافي المرتقب. 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *