Loading

wait a moment

No data available!

قاطيشه: التصويت بكثافة للقبيات لتبقى عكار عروس لبنان

ناشد عضو تكتّل “الجمهورية القوية” النائب وهبي قاطيشه العكاريين المقيمين والمغتربين للتصويت بكثافة للقبيات التي وصلت إلى المرحلة النهائية في تصويت صحيفة L’orient le jour للقرية المفضّلة لدى اللبنانيين.
كلام قاطيشه أتى خلال مشاركته في حملة التصويت للقبيات التي ينظّمها مركز “القوات اللبنانية” في القبيات بحضور عضوي المجلس المركزي في “القوات” جان الشدياق ونبيل سركيس ورئيس مركز القبيات طوني وهبة وحشد من المحازبين في عكار.
وقال قاطيشه: “وصلنا في هذا السباق بين البلدات اللبنانية، لآخر مئتي متر في هذا الماراثون الطويل الذي نخوضه اليوم. وفي المنافسة اليوم بلدة من عكار، عزيزة على قلوب كل العكاريين من نهر البارد إلى وادي خالد ومن الساحل إلى جرود فنيدق وهي القبيات.”
وشدد قاطيشه أن نجاح أي بلدة من عكار هو نجاح لعكار كلها، ورأى: “النتيجة متقاربة جداً، وهناك فقط 24 ساعة لتقرير أي بلدة ستربح في هذه المنافسة. وأناشد كل العكاريين في عكار وخارجها، وضع ثقلهم في ما تبقى من ساعات قليلة لكي تنجح القبيات اليوم كما نجحت في السابق عكار العتيقة، وفي المستقبل سندعم أي بلدة عكارية ستترشح.”
ولفت قاطيشه أن المنفعة من نجاح القبيات في هذه المسابقة ستعود على كل عكار. وختم قائلاً: “فلنعمل معاً لنحافظ على عكار كما هي عروسة لبنان الطبيعية بخضارها ونجاحها، وأتمنى أن نحتفل غداً جميعاً بهذا النجاح الكبير لوضع مستقبل عكار على السكة، وهكذا ستبقى عكار على الخارطة الأساسية للبنان بجمالها وقراها.”

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *