Loading

wait a moment

No data available!

علم الدين للأساتذة المتقاعدين: سنبقى إلى جانبكم

كرّم قطاع التربية في “تيار المستقبل”- منسقية المنية الأساتذة المتقاعدين في مدارس المنية الإدارية وثانوياتها، برعاية عضو كتلة “المستقبل” النائب عثمان علم الدين.

وألقى علم الدين كلمة أشار فيها إلى أن “وجودي بينكم يشعرني بالرهبة احتراما وتقديرا لكم، ففي كل عائلة يشعر الأهل بصعوبة متابعة الأبناء فكيف بكم حملتم مسؤولية مجتمع كامل فكنتم على قدر هذه المسؤولية وأديتموها على أكمل وجه وبكل دقة ومسؤولية. وإن هذه الألوف المؤلفة من الخريجين والاختصاصيين والخبراء هي ثمرة جهودكم وتعبكم وتربيتكم”.

وأضاف: “لن نقبل أن يكون التقاعد توقفا عن عطائكم وسنبقى أنا وتيار المستقبل دائما إلى جانبكم في كل ما تطلبونه وفي كافة المجالات، وإني قد وعدت نفسي أن أكون تحت تصرف كل من يساهم في بناء أجيال يفتخر بها المجتمع في المستقبل وأنا مستعد لكل ما أستطيعه ليستمر عطاؤكم لهذه المدينة التي تحتاج منا الكثير، وإن سبب اهتمامي بالمجال التربوي يعود لكون هذا المجال الطريق الصحيح والمضيء الذي من خلاله نستطيع أن نخرج أبناءنا من طريق الجهل والعنصرية، وهذا هو نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري وابنه الرئيس سعد الحريري وتيار المستقبل”.

وتابع: “إن هذا الحفل التكريمي هو أقل ما نقدمه لكم وهو لا يساوي أي شيء أمام ما قدمتموه لنا ورد المعروف لا يكون بالكلام إنما بالفعل، لذلك أجدد وأقول أنني سند متين لكم في كل ما يلزم لنستطيع أن ندعم ونحسن هذا المجال التربوي في مدينتنا المنية”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *