Loading

wait a moment

No data available!

أحمد الخير يتكفّل بعودة طلاب من المنية إلى أرض الوطن: سنبقى إلى جانب المنية وأهلها

إستضاف برنامج “بالعربي الفصيح – جريدة الرأي العام” مع محمد عبدالكريم حبلص في حلقة مباشرة على الهواء، عددًا من الشباب من أبناء المنية الذين يتعلمون في تركيا، والذين يعانون مشاكل كثيرة مع إقفال المطارات وتوقف الحركة في تركيا ودول العالم بسبب أزمة وباء “كورونا”.

أما ضيوف الحلقة فكانوا: المهندس مصعب شرف والشباب محمد وريدي، يحي بريص وأحمد الخير.. تحدثوا عن معاناتهم في تركيا بعد إغلاق المطارات وفرض الإقفال وتوقف الحوالات المصرفية من لبنان إلى الخارج. وتوجهوا بالشكر إلى الأستاذ أحمد الخير رجل الخير، الذي أخذ على عاتقه تأمين عودتهم من تركيا إلى لبنان على نفقته.

وتخلل الحلقة مداخلة للأستاذ أحمد الخير أكد فيها أننا “لا نقوم إلا بواجبنا تجاه أهلنا وشبابنا في المنية الذين قصدوا دول العالم للعلم والعمل وصنع المستقبل. للأسف نحن في ظل حكومة لا تهتم بمواطنيها وجُلّ ما يعنيها تصفية الحسابات ونبش الماضي.

أضاف: عندما تواصل معي الشباب وأبلغوني عن معاناتهم اعتبرتها قضيتي من اللحظة الأولى. فتواصلت مع أمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري واللواء محمد خير والنائب الحاج عثمان علم الدين وأدى هذا التواصل إلى اتفاق على ضرورة إعادة الشباب إلى ديارهم ووطنهم، وهنا أود أن أحيي شباب مخلصين من المنية وقفوا إلى جانب هؤلاء الشباب في محنتهم”.

وختم “أنا إبن المنية وأخٌ لكل واحدٍ منكم وبإذن الله سنبقى داعمين لقضايا المنية وأهلها بكل ما أوتينا من قوة”.

يشار إلى أن الأستاذ أحمد الخير قد استجاب لنداء طلاب المنية الموجودين في تركيا وسمع شكواهم، وسيتكفّل بإعادتهم إلى أرض الوطن على نفقته.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *