Loading

wait a moment

No data available!

تمديد التعبئة العامة لأسبوعين

تلا اللواء الركن محمود الأسمر مقررات جلسة مجلس الدفاع الأعلى التي عُقدت اليوم الجمعة في قصر بعبدا برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.

استهل الرئيس عون الاجتماع بعرض عن التدابير والإجراءات التي اتُخذت منذ اعلان تمديد التعبئة العامة في إطار الوقاية من الكورونا وشدّد على اهمية اتخاذ القرارات استناداً الى معطيات علمية ومعايير دولية معتمدة”.

وأضاف: “شدد عون على اهمية اتخاذ القرارات استنادا الى معطيات علمية معتمدة ولا شيء يحول دون اعادة النظر في اي قرار بناء على تغير المعطيات”.

وتابع: “عرض رئيس الوزراء الاجراءات التي اتخذتها الحكومة والوزراء والأجهزة الامنية مؤكدا نجاحها إنما هذا لا يعني أن الوباء انتهى من هنا لا بد من تمديد التعبئة لأسبوعين”.

وأضاف: “قرر مجلس الدفاع الاعلر رفع انهاء لمجلس الوزراء يتضمن التأكيد على تفعيل الاجراءات والقرارات وفق لمراحل 5 على ان يعود لمجلس الوزراء تحديد الانشطة الاقتصادية التي سيُسمح لها بالعودة الى العمل تدريجيا ضمن شروط معينة”.

وأعلن الأسمر تمديد إعلان التعبئة لمدة أسبوعين أي لغاية 10/5/2020 على أن يتم المباشرة بتحديد النشاطات الاقتصادية التي يمكن أن تعاود العمل تدريجياً.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *