Loading

wait a moment

No data available!

ابو فاعور يهاجم “التيار” و”باسيل”… “أنتم أعجز من أن تقلبوا طاولة”

شارك وزير الصناعة وائل أبو فاعور في المسيرة التي أقامتها منظمة الشباب التقدمي في الحزب التقدمي الاشتراكي بعد ظهر اليوم الإثنين تحت عنوان “بدنا نسمعكم صوتنا” في ساحة الشهداء.

وقال ابو فاعور للمشاركين بالمسيرة: “تحتشدون في ساحة الحرية وقد احتشدوا في ساحة العبودية تحتشدون في ساحة الوحدة الوطنية لتقولوا كلمتكم دفاعاً عن الحرية، تحتشدون في ساحة الوطن وقد احتشدوا في ساحة الفتنة والعبودية”.

ولفت الى ان “أجهزة أمنية كانت منسية تتحول اليوم إلى “بوليس” بلاحق الأحرار بدفع سلطوي، ونطالب الرئيس سعد الحريري أن يضع حداً لهذه الأجهزة”.

وتوجه ابو فاعور الى التيار الوطني الحر، بالقول: “عندما أصبحتم في أعلى هرم السلطة ها أنتم تدمرون الإقتصاد، هناك فريق سياسي يتحكم بكل الوزارات وبالقرار السياسي وتتحدثون أن هناك مؤامرة وتشكون، وتقولون انكم ستقلبون الطاولة، إن الطاولة طاولتكم والوزارات وزاراتكم، فلتستقيلوا من أعلى هرم السلطة إلى أدنى حاجب”.

واضاف: “اليوم تذهبون الى سوريا لتتوسلوا الرئاسة، لأن هناك من قال لكم ان طريق الرئاسة يمر من دمشق”.

وقال لباسيل: تقلبون الطاولة على من؟، أنتم تحتكرون الطاولة ومن عليها وأنتم أعجز من أن تقلبوا طاولة وأنتم عاجزون عاجزون عاجزون”، مؤكداً ان “وزير الخارجية تحدث في الجامعة العربية باسمه وباسم شخصه ومصالح تياره وحزبه ولا يعبّر عن رأي لبنان”.

وتابع وزير الصناعة: ” لقد ضاق ذرع اللبنانيين بكم وبتعطيلكم وآن الأوان ليقول لكم هذا الشعب أن ترحلوا، نحن لن نجاريكم في منطقكم في تدمير البلد والإقتصاد، هم يستقيلون فهم العابرون ونحن الأساس ولن نستقيل”.

وقال: “عطّلتم الحكومة سنوات لتوزير الخاسرين في الانتخابات، وعطلتم البلد سنوات للوصول الى الرئاسة وأنتم التعطيل الحقيقي في لبنان”.

واضاف: “أنهاركم موحلة ومياهكم قاحلة وتجرفون من ينتظركم على ضفة النهر ونقول لكم إنكم لا تستحقون ان ننتظركم على ضفة النهر، ولا تستحقون أن ننتظركم على ضفة بستان صغير في قبرشمون والبساتين”.

وتابع: “فريق سياسي يتحكّم بكل الوزارات وبالقرار السياسي والأمني وبالاقتصاد وتشكون من المؤامرات؟”.

وأكد ابو فاعور اننا “حررنا لبنان سابقاً من ساحة الشهداء وسنحرره اليوم من الطغمة الجديدة المالية الاقتصادية الفاسدة “.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *