Loading

wait a moment

No data available!

مصادر مطلعة لـ “مستقبل ويب”: الرئيس الحريري سيتخذ قرارا بشأن موعد لجلسة الحكومة خلال 24 ساعة

لا تزال المشاورات والاتصالات جارية للملمة تداعيات احداث قبرشمون حتى يتسنى لمجلس الوزراء استئناف عمله ومواجهة الاستحقاقات وأهمها المضي بمشاريع سيدر بعد اقرار الموازنة.

وقد اشارت مصادر مطلعة للمستقبل ويب الى ان الرئيس سعد الحريري سيتخذ قرارا بشأن موعد لجلسة الحكومة خلال 24 ساعة . ولم تستبعد أن يتم عقد جلسة هذا الاسبوع

وكشف المصدر ان رئيس الحكومة سعد الحريري استنفد المهلة التي اعطيت لمعالجة ذيول حادثة قبر شمون ، وهو يتجه لقرار حاسم بشأن الدعوة الى جلسة مجلس الوزراء هذا الاسبوع .

اوضح المصدر ان الرئيس الحريري على تشاور مفتوح مع الرئيس ميشال عون ، لوضع الامور في نصابها الحقيقي والعودة الى طاولة مجلس الوزراء لبت الكثير من الامور العالقة والانصراف الى اعداد موازنة ٢٠٢٠ .

ولاحظ المصدر ان المسار القضائي الذي تسلكه قضية قبر شمون يتحرك عملياً في الاتجاه الصحيح بعد احالة الملف الى مدعي عام التمييز بالانابة الذي احاله بدوره الى المحكمة العسكرية .

واشار الى ان اكتمال هذا المسار ما زالت دونه عقبات ، اهمها ما نقله الوزير صالح الغريب الى رئيس الحكومة بشأن تمسك الوزير طلال ارسلان باحالة القضية على المجلس العدلي وطرح الامر على جدول اعمال اول جلسة لمجلس الوزراء .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *