Loading

wait a moment

No data available!

البعريني: بالتوافق نبني البلد وبالتجاذبات نخرّبه

أكّد عضو كتلة “المستقبل” النائب وليد البعريني أن “إنجاز موازنة 2019 يُعدّ خطوة أساسية على طريق فتح صفحة جديدة للبنان، وإذ نرحب بإقرار الموازنة رغم التحفظات التي نبديها عليها، نؤكد أن الأهم هو تأسيسها لمشروع موازنة 2020”.

وشدد في هذا الإطار التأكيد على “المطالب التي ذكرناها في خطابنا في المجلس النيابي منذ أيام بخصوص عكّار، ونعدكم بالإصرار عليها والتمسك بها لمحاولة إدراجها في مشروع موازنة 2020 الذي ندعو الحكومة فوراً للعمل عليه”.

وخلال استقباله وفودًا شعبية وبلديات ومخاتير وفاعليات عكّارية في مكتبه بالمحمرة أَمِل البعريني “أن تكون هذه الخطوات مقدّمة ايجابية للنهوض بالوضع الإقتصادي في لبنان، خصوصاً أن الضائقة المعيشية والمالية باتت تطال الجميع ولا أحد يمكنه التحمُّل”.

وذكّر بأن “إنجاز الموازنة في المجلس النيابي لا يكفي لوحده، إذ إن الحكومة ما زالت معطّلة حتى الساعة، وبغياب السلطة التنفيذية لا يمكن أن نراهن على الإيجابيات”.

وختم “ندعو الجميع لتخطّي الخلافات والعودة الى الحكومة بهدف العمل والإنتاج بعيداً عن المماحكات. ونذكّر دائماً بالقاعدة التي نرددها: بالتوافق نبني لبنان أما بالتجاذبات فلا نحصد إلّا الخراب”.

المصدر: مستقبل ويب

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *