Loading

wait a moment

No data available!

“ناتويز” شريكة “مايكروسوفت”: إنجاز خطته أنامل الشجعان ورسمته مخيّلة جان موسى

كتب مايز عبيد في الموجز

أن تصبح شركة ما، شركة أساسية وأولى لدى شركة “مايكروسوفت” العالمية الرائدة في مجال الصناعات البرمجية، فالأمر يتطلّب أن تتحقق في هذه الشركة كل معايير الجودة والتقنية والإمكانات والخبرات اللازمة وفريق العمل المتقن القادر على تلبية احتياجات العملاء وتوفير الحلول المناسبة.

وليس بالأمر السهل، أن تصبح شركة ما أو مؤسسة شريكة لمايكروسوفت، والشريك الأول بالمناسبة. لكنه أيضاً ليس بغريب على “NETWAYS” وعلى المهندس جان موسى الوصول إلى هذا المستوى المتقدّم في عالم التكنولوجيا والإبداع. فالنشاط الدائم والمثابرة والطموح الوقّاد والسعي المستمر لتحقيق الأهداف المرسومة بعناية فائقة هذه هي نتائجها.

تُثبت NETWAYS يوماً بعد يوم وإنجازاً بعد إنجاز، أنها رائدة بحق في مجال التحول الرقمي كما يثبت القيمون عليها أنهم بقدر التحديات والأقدر على صناعة الإنجازات.

لقد تم تسليم الجائزة في الولايات المتحدة الأميركية في مدينة LAS VEGAS بحضور أربعين الف مشارك وخمسة آلاف شركة من كل أنحاء العالم. وما حصل ليس أمراً عابراً إنما يعني أن NETWAYS أصبحت رقماً صعباً في عالم الرقميات وصناعة تكنولوجيا المعلومات، تماماً كما هو المهندس جان موسى رقماً صعباً في المعادلة السياسية والاقتصادية والإنمائية من عكّار إلى كل لبنان وجميع محافل العالم.

إنه إبداعٌ لبناني جديد خطّته أنامل (النتويزييين) الشجعان ورسمته مخيّلة مبدعة وقّادة لدى المهندس المبدع ابن عكار جان موسى.

نبارك لنا أولاً ولشركة NETWAYS هذا الإنجاز اللبناني العالمي الذي يشكّل نجاحاً للبنان عبر العالم وكم هو جميل أن نستفيق على أخبار النجاح والتقدّم والإبداع للبنانيين والطاقات الشابة من أبناء هذا البلد والتي تعزز في نفوسنا الثقة بلبنان لنقول:”أن لبنان ما زال بخير”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *