Loading

wait a moment

No data available!

شعلة نار على شرف الشهيد”إبراهيم كساب”في بلدة مشمش.

المصدر : أنا والخبر

أقامت كشافة التربية الوطنية-فوج بيادر عرقة والذي يضم عدة فرق من فنيدق، بيت أيوب ،حرار، برقايل سهرة نار على شرف الشهيد البطل “إبراهيم كساب” تحت عنوان “مخيم شهيد الفوج -إبراهيم كساب” و ذلك في ختام مخيمها الصيفي في بلدة مشمش مدرسة الرسمية الثانية في وطى مشمش نهار الأربعاء الواقع في 4/9/2019.

وقد قدم هذا الحفل الكابتن “عرفات زكريا” مرحباً بالحضور الكريم الذي ضمّ رئيس بلدية مشمش السابق الأستاذ “محمد عمر بركات” ورئيس البلدية الحالي الأستاذ “محمد برّي”ممثلاً بنائب الرئيس السيد “أحمد السوقي “و أعضاء البلدية و المخاتير و والدة الشهيد “إبراهيم كساب”وأقربائه و مدير مدرسة وطى مشمش الأستاذ “مدين طالب” ممثلاً بالناظرة “زينب السوقي” وتمّ إشعال الشعلة في وسط ملعب المدرسة.

وقد كان هناك عدة كلمات أبرزها لمفوض عكار كشاف التربية الوطنية القائد “فؤاد الصرّاف” والذي رحب فيها بالحضور و أبدى حزنه الشديد على خسارة البطل “ابراهيم كساب ” وقال : إن ابراهيم كان شاباً خلوقاً يشهد له الجميع وكان معطاءً و محباً و خسارته قد هزت كياننا جميعاً في الفريق الكشفي وقدم التعازي لأهله ولرفاقه و طلب بإنشاء فريق كشفي في بلدة مشمش يحمل إسم إبراهيم على المدى البعيد وقد شكر والدة العسكري الشهيد”خالد محمود خليل”على ما قدمته من خدمة للفريق الكشفي طوال هذا النهار.

كما كانت كلمة لنائب رئيس بلدية مشمش السيد “أحمد السوقي” قدّم بها التعازي للجميع و قال إن هذه المناسبة جمعتنا و كنا نتمنى أن نجتمع على فرح بدل أن نجتمع على خسارة شاب من خيرة شباب البلدة.

وألقى الأستاذ “محمد عمر بركات”الرئيس السابق لبلدة مشمش كلمته التي دعا بها إلى وحدة الصف والتسامح بين الجميع و أبدى أسفه على رحيل إبراهيم في سنٍّ مبكر و قال: إبراهيم ابن مشمش وليس فقط ابن عرقه فإذا رحل شاب من عرقه حزنت مشمش بأكملها و وعد الحضور و الفريق الكشفي بإنشاء نادي جديد في البلدة في أقرب وقت ممكن ليضم عدداً كبيراً من الشباب والشابات تحت شعار “قوتنا وحدتنا”.

وتخلل الحفل العديد من السكيتشات المضحكة ورقصة لفريق الأشبال(الأطفال الصغار)كما تم تقديم درع شكر و محبة من والدة الشهيد “إبراهيم كساب”لمفوض عكار القائد”فؤاد الصراف” والتقطت الصور التذكارية.

تقرير: أحلام خليل / أنا والخبر

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *